الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - نور (الزناتي) ومناف (الأباصيري)،،!!

إياد فؤاد عبدالحي - نور (الزناتي) ومناف (الأباصيري)،،!!

(بالعامي)،،!!

@ أهم (شي) الانضباط،،!! طُز في المستوى،، وما عليك من النتائج،، طالما اللعيبة (منضب طين) لا تلتفت للمدرج،، ولا تفكر في الدوري،، فالانضبااااط أهم،،!!

@ فبكرة النهار (وبالمكاوي أقولها) ح تاخد جائزة اللعب (المنضبط) ماركة (أبو لمسة) وغيرك ح ياخد دوري وكأس،،!

@ خوش فريق،، وولا أحلى من كده عروض،، محترفين (كويسين) بس يبغالهم شوية صبر لغاية ما ينتهي الموسم على الأقل ويجي غيرهم،،!! ونجوم محليين (ولا أحلى) باين عليهم التغيير على قول المثل (بعد ما شاب ودوه الكتاب)،،؟ ودكة احتياط (أمسك الخشب)،،! ولو مافي خشب (أمسك الهوا)،،!!ومدرب عامل فيها (نيوتن) على غفلة ويبغى يثبت إن (النونو) مادة لا تفنى ولا تستحدث من العدم،،!

@ لحد يجيب سيرة الإدارة،، ترى الإدارة مالها (صلاح) من يوم ما صدر قرار الفصل اللي كسبنا فيه الأولوية،،! ولحد يقول (الباز) فالراجل كثر الله خيره بيحضر بعض التمارين،،! أما مدير الكرة فأخيراً غيَّر عبارة (أهم شي الثلاثة نقاط)،، إلى (نعوضها المباراة الجية)،،! بعد ما صارت الهرجة (نقطة،، نقطة)،،!!

@ سلم لي ع الانضباط ياللي ف بالي،،! وأحضن لي (اللمسة الوحدة) ياللي معاه،،! بس اسمحولي أقللكم مثل مكاوي قديم بس ينفع (طقطقة المقص ما تسللي الأقرع)،،!!

(بالفصحى)،،!

@ أضاعوك يا نمر وأي نمر أضاعوا،،! كنت تمشي فتأكل القاصي والداني،، واليوم بت عاجزاً عن الحركة فأكلك كل من هب ودب،،!

@ أرادوا تغيير مشية النمر التي استعمر بها قارةً بأكملها طيلة عقد من الزمان،، أرادوا تحويلها لخطوة عسكرية فصدمونا بمشية (رِجل قدام ورِجل ورى)،،!

@ تحدثوا عن الانضباط وكأن الفريق كان غارقاً في الفوضى،،! فمن يسمعهم يظن أن مسيو (جوزيه) قد جاء لمدرسة مشاغبين لا لنادي الاتحاد،،!

@ بحثت عن (مرسي الزناتي) و(بهجت الأباصيري) في لاعبينا فلم أجدهم،، لم أجد بصراحة غير سعادة الناظر (الغلبان)،، وذاك المدرس فاقد الوعي الذي يُدعى بال (الملّواني)،،!!

@ عودوا معي للوراء قليلاً،، إلى حيث كان السيد كالديرون مديراً فنياً للنادي،، وابحثوا معي عن الطالب المشاكس،،؟ ولن تجدوه،،! ومن يحاول إسقاط اسم (نور) بقضية إسبانيا سأرد عليه بتصريح كالديرون ذاته يوم أعلنها من مدريد بأن مشكلة نور إدارية وليست فنية وزاد بأنه في انتظار اللاعب،، ومدونة تاريخ تلك الفترة فيها تفاصيل كل ذلك،، وحكيم الاتحاد (فتيحي) ما زال شاهداً على العصر،،!

@ اتهموا نور بالعصيان والتمرد منذ البداية فأبعدوه،، ومن ثم ربطوا كل إخفاق وهبوط في المستوى بعودته،، مع أني لم أرَ أي مستوى لا قبله ولا من بعده،،! إنه التسطيح بالعقول،، والاستخفاف بالمنطق والمعقول،،! والتعاطي مع الموقف بقاعدة (أول ما تتزنق،، قُول نور على طول)،،!!

@ أحدهم وجدته فرحانَ طَرِباً بتلك اللفتة التي اعتذر فيها نور عن كرة قُطعت منه،،! فاستوقفنا ليقول (شفتو عمايل مسيو جوزيه)،،؟ والغريب العجيب أنه لم تستوقفه مئات مشاهد (العك) من الفريق بأكمله ليتساءل عن دور هذا الجوزيه،،!!

@ قرأت لأحدهم سطوراً عن صالح الصقري،، قال فيها ما معناه (مع السلامة والقلب داعي لك)،،! وكم كنت أتمنى أن يكتب سطراً عن المدرب الذي استمسك بعروة الصقري من أول لقاء وحتى آخر لقاء ولكن،،!!

@ كل المعادلات مقلوبة في نادي الاتحاد،، مدرب صارم لم يجد ذاك اللاعب المشاغب،، نجوم كبار ودكة احتياط خاوية على عروشها،،! إعلام قوي جداً وإدارة لا تسمع لها حساً،،! المال موجود والمحترفون ماركة (الجود من الموجود) الملطخة بالسمسرة،،!

@ بآخر ثلاث تعادلات للفريق أستطيع الجزم حدَّ اليقين أن اللاعبين قد دخلوا في دوامة نفسية لا تنفع معها قشة غريق ولا قارب نجاة،،! بل إني أرى جرحاً قد فُتح على مصراعيه وسقوطاً نحو هاوية جدُّ سحيقة لا يُجدي معها أي باراشوت،،!

@ الاتحاد (الفريق) بحاجة لإعادة ضبط المصنع على ما كان عليه قبل موسم من الآن وهو ما كان عليه منذ عشر مواسم،، ولست أقول لحملة لافتات الانضباطية إلا،، كفاكم هرطقةً،، فقد كانت ساعة الإتي مضبوطة جداً ولم يبعثر توقيتها إلا عقربكم،،!!

(بالإنجليزي)،،!

Leave the Tiger alone , He will be fine,,!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق