الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد عبدالحي - ١٢ سنة يا أهلي



إياد عبدالحي - ١٢ سنة يا أهلي

@ حسناً،، ماذا لو أن الأهلي خسر مباراة اليوم أمام حبيبه وقرة عينه الاتحاد،،!! أعتقد أن ساكناً لن يتحرك،، وأن الأمر لن يتخطى دمعة مدرج حفرت بملوحتها آهةً بامتداد شارع التحلية،،!!

@ما أحوج المدرج الجنوبي للفرحة وفي هذا التوقيت بالذات،، وحين تُرسم البسمة عبر الجار تحديداً فإنها حتماً ستكون بزاوية منفرجة حد القهقهة،،!!

@الأهلي يا سادة في حاجة ماسة لنقطة تحول ينفض من خلالها غبار هزائم ثلاثة أفقدته ثقته في نفسه ومن قبلها هيبته من الآخر،،!!

@القلعة غداً أمام مواجهة إن لم تكسبها ستكون نهايتها احتلال،،!!

@غداً وغداً فقط أمام التمساح خياران لا غير،،!! إما أن يمسح الدمعة بالمنديل الأصفر وإما أن يرفع رايته البيضاء مستسلماً لواقع كئيب كوراله يُردد: أبكي على ما جرى لي يا هلي،،!!

@حسناً.. وماذا لو خسر الاتحاد نقاط المباراة،، أعلم أن البعض يُتمتم(لا سمح الله)..! وواثق من أن البعض الآخر يُردد (يسمع من بؤك ربنا)..! وقلة فقط تقبل بالتعادل في هكذا لقاءات..!!

@أعود لسؤالي عن ما سيكون في حالة طرطشة النمر بماء الهزيمة ومن (طشط) غريمه التمساح،،؟

@أعتقد أن خسارة كهذه ستكون بمثابة اللكمة التي تأتيك من دون مناسبة ودون سابق إنذار،،!!

@فكل النصوص التي سبقت سيناريو الغد تصرخ: اتحااااد،،! وجميع إحداثيات المنطق قالت بثقة متناهية: اتحاد،،! وهذه بوصلة الواقع قد اتجهت صوب ذات الاتحاد،،!

@نفسياً الاتحاد مستقر حد (الآشيه معدن)،،! والأهلي يعاني لدرجة (هو في إيه)،،؟

@فنياً الاتحاد مدربه (جوزيه) وعلى دكته (نور).. تخيَّل..!! أما في الأهلي فالمدرب ما زال في طور (إعادة إعدادات المصنع).. ووليد عبدربه للأولمبي مع التحية،،!!

@جماهيرياً.. البون شاسع،، ولا مجال للمقارنة،، ففرق جليّ بين مدرج شمالي جاء وابتسامته على وجهه،، ومدرج جنوبي حضر ويده على قلبه،،!

@كلاهما سيهتف قبل الصافرة الأولى،، إلا أن هدفاً واحداً فقط للاتحاد سيحيل أوراق المدرج الأخضر لدرج الصمت،، وسيذهب بنتيجة المباراة لمقولة (متعودة.. دايماً)،،!!

@ولكن ماذا لو قلب طاولة الواقع (مالك) بهدف في ربع المباراة الأول،،؟ أو لو قتل المنطق فيكتور السفاح ب (جول) او (جولين)،،؟؟

@وقتها أعتقد أن الملامح ستتغير والأوضاع ستختلف والملعب سينقلب رأساً على عقب وسنرى ملحمة بين نمر وتمساح من زمااااان ومرررررة من زمان ما شفناها،،!!

@تنويه: الاتحاد لم يخسر من الأهلي في الدور الأول من الدوري طيلة ال ١٢ عام الأخيرة..!!!

صحيفة النادي ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق