الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - حضانة الاتحاد،،!

إياد فؤاد عبدالحي - حضانة الاتحاد،،!

@ الليلة سيواجه النمر بني قادس،، وبون شاسع من المراكز بينهما،، فالاتحاد الأول والقادسية إلى ما قبل حصاد الأمس التاسع،، وقد كان مما لفت نظري خلال متابعتي لفريق القادسية أنه فريق يفتح اللعب على مصراعيه لذا تراه ما بين مسجلٍ ومستقبلٍ للأهداف بمعدلين متساويين تقريباً بلغ فيه ما له ١٦ هدف وما عليه ١٥ هدف من تسعة مباريات فقط،، أي بمعدل يزيد عن ثلاثة أهداف يشهدها كل لقاء من لقاءاته،،!! وهي السمة التي اشتركت فيها أندية المراكز من الخامس للتاسع،،!

@ أما الاتحاد فيدخل اللقاء وقد تعثر قبله بتعادلين عطلا عجلة تقدمه وأربكا خطى مشيته في دوري قد قارب نقطة منتصفه ما زال النمر في صدارته بحكم مع وقف التنفيذ في انتظار مؤجلات منافسه الأول عليه الهلال،،!

@ والآن،، والآن تحديداً ليس ينتظر مدرج الذهب إلا فوزاً لعميده يعيد به بعضاً من ثقة أهدرت مع أربع نقاط لابد من تعويضها والكرة على رقعة مدرب ما زال يبحث عن حل لدكة احتياط سببت خللاً في إنتاج نموره على مستطيل بات يكشف وهن المحترف الأجنبي الاتحادي أكثر من غيره،،!

@ كنت قد كتبت مقالاً عنونته ب ( نونو كبير ) فور تعاقد اتحاد جدة مع البرتغالي نونو أسيس،،! فلاقى مقالي نظرة امتعاض من البعض مقرونة باستنكار على حكم استباقي للاعب لم يركل بعد المستديرة على ملاعبنا،،!

@ وكنت قد شيدت نقد مقالي للصفقة من خلال مسح ضوئي ل ( سي في ) ومسيرته الأخيرة في الملاعب،،!

@ لتأتي الأيام بما قد أنصف نظرتي وتوجه نقدي الذي بنيته على تساؤل ( مين يشيل مين ) المحترف أم الفريق،،!

@ والآن تتواتر الأنباء ولست أعلم مدى قربها من الواقع عن نية تعاقد العميد مع (نونو) آخر يدعى نونو جوميز،،!

@ (سي في) حافل ولاعب (كان) ليس كأي لاعب،،! إلا أنه وفق تساؤل (مين يشيل مين) يبقى نونو كبير آخر،،!

@ حسناً،، لي عودة مفصلة للاعب تنتظر استقصائي عن مدى جدية الإدارة في التعاقد معه لأكشف حاله ومآله في مقال قادم قد يتكرر فيه عنواني السابق راجياً عدم تكرار استقطاب العميد ل (نونو كبير) آخر لحضانة الاتحاد،،!!

@ ماذا بقي أن أقول،،؟ نعم،،! أتوقع مباراة أهدافٍ (الليلة)،، سنستمتع بانفتاحية اللعب فيها بين النمر وبني قادس،،!


 صحيفة النادي ،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق