الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

نمر سيرك..!!

إياد فؤاد عبدالحي - نمر سيرك..!!!

@ مباراة الاتحاد يا سادة لم تكن مقياساً ولا تعطي مؤشراً بأي حال من الأحوال عن قدرة الفريق على تحقيق لقب دوري من ست وعشرين جولة..!
@ ربما استطاعت نتيجتها أن تنتزع من مدرج الذهب تنهيدة ارتياح أرى أنها عائدة لحالة القلق والأرق التي سبقت المباراة بأسابيع لا لنتيجة فوز بفرق هدف واحد وعلى فريق لم أره طيلة الشوط الثاني..!
@ لن أنكر أن لمستر جوزيه بصمات إيجابية غيرت مجرى المباراة لصالحه بعد أن زج بالمجنون زياييه ولعب على الأطراف مستغلاً ضعف (باكات) الخصم واكتفاء الحارس الخوجة بـ (الفـُرجَة) على كل كرة عرضية..!
@ إلا أنه لابد من الوقوف ملياً عند مستوى صانع لعب العميد النونو (الكبير) والذي لم يصنع أي كرة..! بل إني لم أره طوال شوطي المباراة..! بعكس إبن جلدته الذي استطاع أن يُقدم نفسه باستهلالة تستحق التصفيق بصراحة..!
@ خط الدفاع لم يُختبر إلا مع كل كرة كانت بين قدمي (ميسي) مملكتنا (يحيى الشهري)..! وبين كل اختبار واختبار كان الاتفاق يحصل على (فرصة) أو (خطأ) بل كاد الأمر أن يُسفر عن (ضربة جزاء) واسألوا عنها (رضا)..!
@ أما (مبروك زايد) فلم أره إلا مع هدف اتفاقي من بعيد ومن بعيد جداً..!!
@ كريري كتب سطره الأول بخط (نسخ) فاخر، أما (حديد) فاختار (الرقعة) وخرج عن حدود السطر بتمريرة للخصم جاء منها (جووول)..!
@ نسيت أن أتحدث عن (طلال عسيري) الذي بدا لي من أول وهلة ارتباكه..! أخطأ في أول باص له ومن ثم في الثاني وبعدها في الثالث، فلم يشفع له ما قدمه في بقية الشوط عند المدرب لإكمال المباراة..!
@ نايف و(زياييه) وضعا النقطة على نهاية السطر بهدف لكل منهما، وليس يُطلب من المهاجم أكثر من هز شباك الخصم..!
@ صالح الصقري قدم نفسه بـ (نيو لوك) وتسريحة تناسب عمره، إلا أن المدرب لم يختر له الدور الذي يناسب ذات العمر..!
@ مناف نزل متأخراً، وأظنه إن جاء مكان (الصقري) من البداية لما رأينا ذاك (العك) الذي رأيناه في الشوط الأول..!
@ على كل.. المباراة في شوطها الأول كانت (حواري) كما وصفها صديقي أبو معاذ..! أما نصفها الثاني فقد قدم لنا اتحاداً آخراً..! قد يكون ممتعاً.. ومن الممكن أن يفوز.. إلا أنه لا يُخيف الفريق الآخر البتة كما كان..!!!
نهــايــــــة:فرق كبير بين نمر غابة ونمر سيرك..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق