الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - نمر (يا دوب) يتحرك،،!!

إياد فؤاد عبدالحي - نمر (يا دوب) يتحرك،،!!

@ زماااان،، يوم كان يجي في الإتي جوول،، ويدخل الوقت على آخر ربع ساعة،، والنمر مهزوم أو متعادل،، كان الحل يجيك من أي مين،، ومش مهم كيف،،! الكل كان يحاول،، والشعار على قول فارس عوض (باللين أو بلي الذراع،، تفوز يا اتحااد)،،!!

@ والآن،، الاتحاد متعادل أو مهزوم (ما تفرق)،،! المنتشري وتكر كل مين في خانته،، محد يتزحزح،، وعينهم على المدرب،،!! وحديد عارف إنه خارج خارج لا محالة وما فيها كلام،، حتى لو عمل عمايل (تشافي) البارشا،،!! ونور بـ (نيو لوك)،،! ما صار يلعب إلا من لمسة وحدة،، وزي ما تجي تجي،، ولسان حاله (المخرج عاوز كده)،،!! والنونو (الكبير) متكي في نص الملعب،، فـ الباشا ضامن الخانة وواثق إنه ما ح يتغير لو على رقبة المدرب،،!! والمدرب حاطط رجل على رجل وفـ بطنه بطيخة صيفي ومن حقه،،!! وليش (لا) وورقة الصقري (الرابحة) ع البنش،،!! وما بين 4-4-2 و 4-5-1 تاه المدرب واللعيبة،، وسلم لي دخيل الله ع الانضبااااط،،،!!!

@ حسناً،، كرة القدم كغيرها من الأعمال،، النظام فيها مطلب،، ولكن يبقى لهامش الخروج عن نصه وجود،،! ولاعبو الاتحاد بالذات قد عودونا على الاستعانة بهذا الهامش خاصة في مواقف الأزمات التي (ياما) أخرجنا من عنقها تقدم لمنتشري،، أو رأسية لتكر،، أو توغل فتسديدة من أسامة،،! فكان الاتحاد كله يهاجم بـ (فوضى) تبعثرها الروح وتصونها (خبرة) النجوم،،!!

@ أما الآن ومن خلال الثلاث مباريات الأخيرة،، لم أرَ مقاتلاً في الفريق،، لا بـ (سيناريو) النص،، ولا بالخروج عنه،،!!

@ اتحادهم (يقع) ولسان حال كل لاعب منهم يُردد (وأنا مالي)،،! نزيف نقاط يقابله هدوء شاحب لنمور يتمتمون (آدي المدرب وآدي خطته)،،!!

@ ألومهم ولا ألومهم،، وأما الأخرى فلأن هناك من كرَّس فيهم عبارة (الانضباط) حد الهلع منها،،! فمع أنهم الأكثر انضباطاً ومنذ عقد من الزمان إلا أن عصا جوزيه وعفريته أربكت فصلهم،، فتراهم ومع سهولة الدرس قد خرجوا منه بحصيلة (لم يفهم أحد)،،!!

@ وألومهم على عدم قدرتهم على تحطيم ذاك الجدار العازل بينهم وبين مدربهم ومحاولة بناء جسر من التواصل بأحجاره،،! خاصة وأن رتبة أقل لاعب منهم في التشكيلة (خمسة نجوم)،،!!

@ عن نفسي وأنا القريب من فريق الاتحاد حد التماس،، لم أعهده يوماً غير منضبط،، ولم أرَ فيه البته ذلك اللاعب المشاكس،،! إلا أن البعض للأسف ممن اعتادوا فرصعة العيون والتلويح بالعصا قد فرضوا على الفريق إيقاع (أصحى تتحرك من مكانك)،،! مروجين للعامة صورة شغب داخلي ليس بموجود إلا في خيالاتهم،، وبالطبع أرفقوا له صورة للمدرب مع صورة العقد الموقع بينهما،،!!

@ فجاء المدرب الجيد والصارم،، إلا أن ذاك العبث ألقى بظلاله على كيفية تعامله مع اللاعبين وخاصة في الجزء (الصارم) منه،، في حين شلت دكة البدلاء الجزء (الجيد) منه تماماً،، مما أظهر النمر كما رأيناه في كل مشهد (يا دوب) يتحرك،،!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق