الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - في الأهلي (مافي) نور..!!!

إياد فؤاد عبدالحي - في الأهلي (مافي) نور..!!!

@ من كسر عين المدرج الأهلاوي وأغرقه في بحر (خجل) لم يعد له على سطحه قشة من (كبرياء) يتعلق بها..؟ ومن المسؤول عن سقوط دمعة (القهر)..؟ وبالطبع لن أسأل عن (ماسحها) الذي عودنا على مسحها بالطبطبة لا بالتطبيب في كل مرة ومرة..!

@ تحول المسرح الأهلاوي في آونة الكرة الأخيرة إلى خشبة لتقديم كوميديا سوداء تقدمها فرقة (كانت) قبل حين فرقة رعب (للآخر) وتحولت في زمن (الكابتن فين..؟) إلى فرقة رعب لمشجع كل ذنبه أنه أحب الأهلي هكذا بدون أي رتوش..!!

@ حين تقدم ما عليك وتظهر بمستوى جيد وتبذل كل ما في وسعك وتلعب بـ (روح) وتتفاني في الملعب وتخلص للشعار وتتعلق عينك بالجمهور ومن قبلها قلبك ومن ثم تخسر..! صدقني لن تتعدى ردة الفعل (امتعاضة) بل ربما تجد (الابتسامة) وتتلقى (التصفيق) وبالتأكيد لن تسمع من المدرج غير (ما قصرت) و(هارد لك)..!

@ أما حين تترنح في أدائك وكأنك تلعب للمرة الأولى، فتبدأ بـ (استعلاء) على الخصم وتنتهي وقد فقدت السيطرة على (ذاتك)..! فتتلقى هدفاً ومن ثم الآخر وكأن الأمر (لا) يعنيك أو كأن الأمر قد خرج من (إيديك)..! والكرة تتنقل في الملعب وأنت تتفرج كما المشجع تماماً بل إن المشجع أكثر حساً..! وبالتأكيد أعمر روحاً وكيف لا..؟ وقد زاحم (الحر) و(الرطوبة) وملأ مدرجاً بـ (حبه) في حين ملأته أنت بـ (الدمع) و(القهر) وكثير من (الآهات)..! وقتها لابد أن تعلم أنك غير جدير بثقته ولست كـفئاً لمحبته وبطبيعة الحال لا تستحق حتى نظرته عوضاً عن حضوره..!

@ كنت قد توقفت في مقال سبق مباراة الأهلي مع الفتح وتبع مباراة الأهلي بالاتفاق عند استفهام (أين الخلل في القلعة..؟) وكنت قد شخصت الحالة بميتافيزيقيا (الروح)..! الروح التي أظن بعضاً من لاعبي الأهلي لم يسمعوا عنها قط والتي سأسوقها بأسطر (مؤرشفة) في مدونة (نور الاتحاد) وأعلم أني (مستفز) بذلك ولكن علَّ الكي ينفع..!

@ الروح يا لاعبي الأهلي تتجسد في لاعب يُسجل فريقه هدفاً في فريق مُهدد بالهبوط عند الدقيقة (الثالثة)، فيجري للمرمى ليجلب الكرة وينقلها لمنتصف الملعب فيضعها على نقطة (السنترة) وكأنه يقول للخصم: (ما بعنا بالكوم إلا اليوم)..! أي إرهاب هذا..؟

@ الروح تتجلّى في لاعب يُطالب الحكم بكامل الوقت بدل الضائع مع أن نتيجة المباراة (ستة - اثنين) لصالح فريقه..! من قال (إذا ضربت فأوجع)..؟@ الروح تنطـق في لاعب يكاد يبكي على فرصة هدف لم يحققها مع أنه قد سجل (هاتريك) في المباراة ذاتها..!

@ إنه نور الاتحاد ياسادة وروحه وقائده..! فهل عند الأهلي نور آخر..؟؟؟ لا أظن ذلك على الأقل حتى وقتنا هذا..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق