الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

زعيم الغفلة..!

إياد فؤاد عبدالحي - زعيم الغفلة..!



@ لم يزل هلال الموسم الماضي على ما كان عليه حتى يومنا هذا دون أي تغيير يُذكر..! فالإدارة هي الإدارة مع بعض ارتخاء في الحراك..! واللاعبون على ما هم عليه وإن غادرهم أخطبوط القارة (الدعيع)..! والجهاز الفني لم يزل ظله يجوب أرجاء الكيان وإن ارتحل بجسده عنه..!

@ أعتقد أن الهلال الفريق معرض في أيامه المقبلة للإصابة بأزمة قد تبعثر أوراقه للدرجة التي تتطلب موسماً للملمتها..! فبعد أن أسجت إدارة الشاعر شخصيتها على النادي عامة وفريق كرة القدم خاصة سرت في أروقة المستديرة شائعة لم تزل في طور (ربما) تخبرنا عن نية مبيتة للرحيل مرتبطة بنصل سكين الآسيوية وطعنة فراق إذا ما وقعت فهي حتماً ستسفر عن بركة دم إدارية وفنية في النادي العاصمي..!

@ أما بالنسبة للمدير الفني جيريتس والذي صدقت نبوءة البعض في بيعه للهلال بقيمة (شرط جزائي) وتوقيعه مع طرف آخر هناك على حدود الأطلسي..! فإني أرى أن في الإبقاء عليه إبقاء للاستقرار ولو كان على طريقة (الحبوب المهدئة)..! أما ترحيله وإحلال البديل فحتماً سيكون بمثابة عملية قلب مفتوح تحتاج لتوقيع (منتحر)..!!

@ ثم هل لي أن أتساءل عن سبب ربط بقاء الإدارة الحالية بالسير على حبل البطولة القارية الجدُّ رفيع ومرتفع..؟؟

@ أعتقد أن الإجابة على هذا السؤال لن تخرج عن مفردتي (التحفيز) و(الإحباط) المتضادتين..!

@ فإما أن إدارة الشاعر تحفز من تحتها بأسلوب (ترى والله أمشي)..! وإما أنها قد وصلت لقناعة تامة أن سقوط الفريق هذه المرة بمثابة انهيار جبل جليدي يحتاج شتاءاً قارصاً آخر (لا تملكه) كي (ينصب حيله)..!

@ إنها الآسيوية يا سادة..! فما أسهل أن تحقق (دوري) و(كأس) أو (كأسين) وفي حوزتك (هلال) أو حتى نصف هلال..! ولكن من الصعب أن تقبل أو تتقبل عدم صعودك على أي منصة (دولية) غير محلية منذ عشر سنوات..! على الأقل كي لا يصفك الآخر بـ (زعـــيــــم الغـــفـــلــــة)..!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق