الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - وكفى به رمز..!!!

إياد فؤاد عبدالحي - وكفى به رمز..!!


@ يا صديقي.. كيف تـُقنع قرداً أن الفراولة ألذ من الموز..؟؟ مهمة صعبة، بل أظنها مستحيلة..! فالمسألة قد تجاوزت القناعة لدى القرد وتخطت العُرف ولم تعد مجرد عادة، بل إنها تغلغلت في مناطق آيدولوجيته السحيقة الغير قابلة للزحزحة بأي حال من الأحوال..!

@ من قال أن للاتحاد (رموز) فقد أخطأ.. فرمز الاتحاد (واحد) كما شعاره..! رمز وقف مع ناديه من يوم أن تأسس ليومنا هذا..! قدم الملايين في صمت، لم يتوقف دعمه (أبداً) ولن يتوقف..! حاضر (دوماً) و(لم) يغب عن (أي) مشهد..! (لا) يكترث بالمتغيرات و(لا) يُعير انتباهاً للأسماء فالقضية بالنسبة له (اتحاد) واتحاد فقط..! (لا) يحب الأضواء مع أنها تغمره في (كل) وقت، يعمل في (صمت) يسمعه الكل..! إن تحرك لم يعد في اتحاده ساكناً..! ولم يعرف أبداً ما معنى السكون..! رمز نذر نفسه لناديه ولناديه فقط، إن سألته عن المقابل لن تخرج إجابته عن (الحب)..! والحب ما جاء به، وبه يعيش ويتنفس ويتغنى مُهَوزجاً (وأنا أحبك .. أحبك .. أحبك .. يا اتحااااااد).. إنه مدرج الاتحاد يا سادة رمز الاتحاد الأوحد..!

@ من يعرف الاتحاد يعرفه برجالاته، بداية بحمزة فتيحي (المؤسس) مروراً بيوسف الطويل (المناضل) ومن بعده (المنقذ) طلال بن منصور ومن ثم عبدالمحسن آل الشيخ (الداعم) وصولاً لمنصور البلوي (المؤثر)..!

@ (تأسيس) تبعه (نضال) جاءت بعده عملية (انقاذ) تلاها (دعم) إلى أن أوصلها (التأثير) للعالمية..! هكذا سيروي الراوي القصة من مدونة تاريخ الثمانيني النمر وحين يتحدث التاريخ أو حين يكتب الزمن فعلى الكل دون استثناء الانصات والطأطأة فقط.

@ ما أسهل أن تنتزع صورة من على جدار..! ولكنك لن تقوى على زحزحتها قيد أُنملة من محلها في القلب..!

@ ولكل صورة في الاتحاد برواز، فهناك برواز (داعم)، وبرواز (مؤثر)، وبرواز (فعَّال).. إلا أن البعض من سدنة اتحاد الوقت الحالي يحاولون باستماتة فصل الصورة عن بروازها ولا يعلمون أن العملية مستحيلة..! فمن ذا الذي يفصل الريح عن الهواء..! الريح (برواز) والهواء (الصورة)..!!

@ أعداء الأمس هم ذاتهم أصدقاء اليوم..! لا تتعجب، وتعامل مع الموقف بالمثل القائل (البيض الفاسد..)..! لا تتعجب فكواليس المسرح غارقة بـ (أمسكلي وأقطعلك)..! لا تتعجب إن اجتمعوا على (ما) اجتمعوا..! ولا تتعحب إن قرروا (ما) قرروا..! تجاهلهم تماماً.. ولا تكترث لهم.. فذاك إناءهم وهذا نضحهم..!! ثم قل لي يا صديقي.. لماذا لم تجبني..؟ كيف تـُقنع قرداً أن الفراولة ألذ من الموز..؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق