الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - جوزيه.. فين يوجعك ..؟؟؟

إياد فؤاد عبدالحي - جوزيه.. فين يوجعك ..؟؟؟

@ دوماً ما تنتهي مواجهة النمر بالليث بانتصار أحدهما، ونادراً ما تنتهي دون إراقة دم الآخر..!!

@ لقاءات لا تعترف بالتحفظ مطلقاً، ودائماً ما يتبدل رتمها من شوط لآخر، إذا أنها غالباً ما يتغير إيقاعها فيتنقل ما بين سيطرة شبابية وسطوة اتحادية، ليبقى نطق الحكم فيها على طرف لسان من يحقق أكبر قدر من الفرص المتاحة..!!

@ وللفرص المتاحة في هكذا لقاء واقع تحكيه أيدي مدرج لا يُزحزح يده عن قلبه طيلة دقائق المباراة والتي دوماً ما تكتظ بكم وفير منها تعكس حال خصمين لا يرتكنا للدفاع بقدر ما يثقا في أن الهجوم هو الوسيلة الوحيدة في معركة تجمع بين نمر وليث..!!

@ حسناً.. إذا ما أردنا أن نتحدث رقمياً عن الندَّين، فسنجد ليثاً في المركز السابع وقد خسر ثمان نقاط إثر تعادل وخسارتين، ونمراً لم يخسر سوى ست نقاط بثلاثة تعادلات متتابعة ولذلك دلالة..!

@ الليث لم يلعب سوى سبع مباريات حقق من خلالها 13 نقطة، كان آخرها ثلاث (انتصارات) متتالية وبمستويات جيدة، في حين أن الاتحاد قد توقفت سلسلة انتصاراته وبات يتنقل من (تعادل) لآخر فوصل للنقطة 24 من أصل 30 نقطة..!!

@ إذاً نحن أمام مواجهة بين فريق ماضِ على درب الثلاث نقاط وفريق مترنح على قارعة التعادلات في آخر (ثلاث) مباريات لهما..!

@ العميد أفضل من الشيخ (رقمياً) وبالنسبة والتناسب لا بالعدد فحسب هجوماً ودفاعاً، أما بالنسبة للهجوم فنسبة التسجيل للاتحاد ساوت (1,8) ، في حين أن نسبة التسجيل للشباب لم تتجاوز (1,5) هدف عن كل لقاء..! وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد أكثر الفرق تسجيلاً على أرضه. وأما دفاعياً فيكفي أن أقول إن الاتحاد لم يدخل في مرماه سوى (خمسة) أهداف في (عشر) مباريات، في حين أن الشباب قد اهتزت شباكه (اثني عشرة) مرة في (سبع) مباريات فقط..!! ولا مانع من إضافة أن الاتحاد صاحب المركز الأول حتى وقتنا الحالي في عدد الدقائق التي حافظ فيها على شباكه بواقع (306) دقيقة، في حين أن الشباب لم يصمد أكثر من الـ (165) دقيقة فقط..!!

@ ولكً أن تعلم سيدي القارئ أن الاتحاد أكثر فريق خرج فائزاً من شوط المباراة الأول واستطاع أن يُنهي بعد ذلك اللقاء لصالحه بواقع أربع مباريات..! ذات العدد (أربعة) جعل من الشباب أكثر فريق احتسبت عليه ضربات جزاء..!! وجدير بالذكر أنه احتسبت له (خمسة) كثاني أكثر فريق يتحصل عليها بعد نجران..!!

@ والأرقام أيضاً تقول أن الاتحاد هو أكثر فريق بدأ لقاءاتِ متتابعة بتشكيلة ثابتة كانت أمام الفيصلي فالأهلي ومن ثم التعاون. في حين أن الشباب لم يدخل حتى وقتنا هذا لقائين متتابعين بتشكيلة ثابتة مطلقاً..!

@ عدد الكروت الصفراء للاتحاد والشباب على الترتيب (20) و (21) كرت (أصفر) وهما رقمين تحت (المتوسط) بقليل من كروت وصل عددها إلى ما قبل هذا اللقاء إلى (340) كرت (أصفر)..!! في الوقت الذي لم تبرز فيه أي بطاقة حمراء لأي لاعب من الفريقين حتى الآن.

@ حسناً،، هي مباراة كما أسلفت لن تتوقف ومع أول دحرجة لكرتها،، الكلمة (الفصل) فيها لحراس المرمى، وإذا ما أردا مسيو (جوزيه) إنهاءها لصالحه فعليه أولاً أن يضع (نور) في خانته،، ومن ثم يضرب نقطة ضعف خصمه (الأم) المتمثلة في (العرضيات)..!!

@ أما إن انتظر من (النونو) الكبير صناعة الفارق أمام جهابذة خط وسط الشباب فإنه يكون وقتها كمن أدخل على الليث نمراً (معصوب العينين) وقال له (جسمي بياكلني)..!! وبالتأكيد وقتها لن يسمع إلا عبارة (فين يوجعك)..!!


همسة

ماجد هود،، لم أحضر ليلتها ولكن ،، ثق من أني دائم التواجد معك بقلب محب،،

صحيفة الرياضي،،،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق