الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - مجنونة يا قوطة،،!!!

إياد فؤاد عبدالحي - مجنونة يا قوطة،،!!!

@ الليلة سيجمع مستطيل جدة الأخضر بين الفارس والنمر في مواجهة احتضنت صفحات مدونتها أول سطر للرياضة في بلادي،،

@ إنه الديربي الأقدم يا سادة،،! الذي فيه يُباري التاريخ الزمن،، تاريخ الوحدة التليد وزمن الاتحاد المجيد،، ومهما اختلفت الكتلة بين كفتي ميزان مواجهتهما ستظل حساباتي لها في منطقة تحكمها جاذبية الحب لطرفيها،،!!

@ في جدة أجدني واقفاً بين جنبات مدرج الذهب،، وفي مكة المكرمة تجدني جالساً هناك،، وفي مدرج العاج تحديداً،،! وما بين وقوفي وجلوسي مسافات لا يُقرب بينها إلا جاذبية الحب التي أتحدث عنها،،!!

@ فنياً الاتحاد أقوى ومنذ زمن،، ومعنوياً تبقى للوحدة هيبة مستمدة من وقار الزمن ذاته،،!

@ ستحضر المتعة وسيكتظ اللقاء بالإثارة وبكل تأكيد سيكون المدرج عامراً بالجمهور،، أما النتيجة فلن تقف عند خط الثلاث نقاط بل إنها ستتخطاه إلى حيث مناطق لوجستية لثلاث جولات قادمة على أقل تقدير،،!

@ فالاتحاد ماضٍ في طريق كتب على لافتاته (نمرنا حشا ما تغلبونه) وأما الوحدة فآتية بشعارها الأزلي (وحدة ما يغلبها غلاب)،،!! وما بين العبارتين تتهندل الأماني متعلقة بخيط بندول بسيط لن يتوقف عن الحركة إلا بعد آخر زفرة للحكم،،!!

@ إن حقق الاتحاد مراده فإنه بذلك سيبتعد عن منافسه الأوحد على الدوري بمسافة التسع نقاط،، وذلك يعني أن الوصيف يحتاج لرئة غير قابلة لانقطاع النفس،،!!

@ أما فوز الوحدة وفي هذا التوقيت بالذات فسيكتب سطراً فرائحياً يتوق مدرج العاج لقراءته بعد سطور أرقت عين المشجع الوحداوي في ما مضى من صفحات،،!!

@ لن يكون اللقاء سهلاً على أيٍ من الطرفين،، فالاتحاد يدخله وليس من ضمن حساباته (التعادل)،،! ووحدة الأمس ليست هي وحدة اليوم بعد أن رفع التونسي مؤشر كل ما هو أحمر،،!

@ حتى الطماطم يا سادة،، صار الكيلو بعشرين بعد ما كان بريالين،،!! وصدق من قال ( مجنونة يا قوطه)،،!!

فيس بوك/ إياد عبدالحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق