الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - درجة أولى يا أهلي،،!!

إياد فؤاد عبدالحي - درجة أولى يا أهلي،،!!

صحيفة النادي،،،

@ والحديث عن الأهلي في هذا التوقيت بالذات محفوف بالمخاطر، مكتظ بالألغام، قد يُضرج يراع الناقد بشظايا ردة فعل مدرجه إذا ما انزلق حرفه عن سطر مشاعر جماهيره المحتقنة حدَّ القنابل الموقوتة،،!!

@ مدرج قد بهته الموقف إلى أن وصل إلى العجز عن الكلام،، وأي كلمة قد تخرج من فم المكلوم،،!!

@ فقد المدرج الأهلاوي كل أنفته وتوارى كل ذاك الكم من الكبرياء خلف خيبته،، فتلعثم السطر به حتى ما عاد يدري أيقرأه من أوله أم من آخره،،!!

@ كل المؤشرات كانت خضراء قبل صفارة البداية،، وبعد أول زفرة للكرة هبط السوق إلى ما تحت خط الإفلاس،،!!

@ حاول المدرج والمدرج فقط أن ينتشل أهليه من الغرق،، إلا أنه كان يصطدم بواقع قد حول كل قشة إنقاذ لرطل من اليأس يسحبه إلى مناطق اللا نَفَس،،!

@ سؤال واحد ولا غيره قد سيطر على مناطق الاستفهام داخل القلعة وخارجها نصه قد جاء بين قوسي ( ما السبب )،،؟؟

@ ما السبب الذي ذيَّل الأهلي سلم ترتيب لدوري فيه ١٤ نادياً رغماً عن المنطق والمعقول والإمكانيات والمتاح والكاريزما والتاريخ وإن أردتم الأعراف أيضاً،،!!

@ فالأهلي يا سادة ومُذ أن بدأ ثغراً جاء والبسمة مقرونة به،، إلا أنه وفي زماننا هذا قد شحب وجهه حد الخفوت،، وذبل رسمه حد الاختفاء،، إلى الحد الذي ما عاد من يعرفه ليتعرف عليه إلا من خلال لونه ومدرجه فقط،،!!

@ من يصدق أن الأهلي لم يفز حتى الآن إلا على جاره في ذيل الترتيب،،؟ ومن يتقبل أن القلعة قد خسرت كل لقاءاتها الباقية باستثناء تعادل واحد مع تعاون لتوه قد صعد للأضواء،،؟ ومن في مدرج القلعة يستوعب سؤالاً بوقع (هل سيهبط الأهلي للدرجة الأولى)،،؟؟!!

@ إنها عجلة الزمن الاحترافية يا سادة التي لا تعترف إلا بمنطق (المال) وقوة (النظام)،، وتهرس ما سواها غير مبالية بصرخة التاريخ،،! والأهلي ومع ما دفع من أموال فإنه يظل بخيلاً على نفسه،، ومهما حاول إقناع المتابع بفرضه للنظام تظل فيه مناطق مكتظة بالفوضى لدرجة (الفلتان)،،!!

@ حسناً،، ما رأيكم أن أطلق بعضاً من الرصاص في الهواء،،؟؟ هاكم أسماء محترفيه ومراكزهم،،! وما الذي يجري لمدربيه،،؟؟ وما قصص إدارييه،،!! وما هو واقع لاعبيه،،؟ ومن ذا الذي ...!! أقللكم،، كفاية كده،، فأخاف أن تصيب رصاصاتي أحدهم في مقتل،،!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق