الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

(حا حا) وتفاحة..!!

إياد فؤاد عبدالحي - (حا حا) وتفاحة..!!


@ بعد أن وضع رئيس نادي الاتحاد نقطة على آخر سطر القضية النورانية بعد جولته المكوكية التي بدأت بالبرتغال وانتهت لأم الدنيا، اجتمع خلالها بالمدرب واللاعب واستطاع أن يقرب بحكمته ما باعده غيره بجنونه..! فأعطى للمدرج الاتحادي تنهيدة ارتياح بعد مداخلته في برنامج (ارسال) على الرياضية السعودية والتي أوضح من خلالها أن المشكلة قد انتهت وتم اقناع الطرفين بالتحاق نور بتدريبات الفريق فور عودته من معسكره على أن يؤدي النور تدريبات انفرادية باشراف مساعد المدرب لحين موعد انطلاق التدريبات للفريق الأول يوم السبت المقبل.

@ تفاجأنا بعد ذلك التصريح الرئاسي بتصاريح أخرى جاءت في المساء فاقتلعت نقطة النظام التي وضعها الرئيس وسكبت مداداً من الفوضى داخل البيت الاتحادي من جديد..!

@ تصاريح جاء بين ثناياها ما يدعو للعجب حد الـ (هــا)..! كان تلخيصها ومعناها ومضمونها أن الرئيس (مالو صلاح)..! أو بطريقة أخرى (مالو داعي)..! أو بطريقة أخيرة ومن الآخر (طرطور)..!

@ يا سلام..! إذا لم يكن من حق رئيس نادي الاتحاد التدخل في قضية اللاعب محمد نور اللاعب في نادي الاتحاد..! إذاً من له حق التدخل يا باشاوااات..؟؟

@ إن ما جرى وما كان وما حدث وما اسمتعنا إليه في ذاك المساء يُعد تصديقاً ومصادقة لصدق الرؤى التي طرحها اليراع على مر أسابيع لا مجرد أيام..!!

@ فالمتأمل للموقف ومن أوله لآخره يستطيع أن يستشف أن خيوط اللعبة الأخيرة بالذات لم تكن بيد رئيس نادي الاتحاد بقدر ما هي بيد من لا يمت لناد الاتحاد حالياً بأي صلة رسمية..!

@ والمدقق فيما جرى سيستخلص من آخر أيام الحدث أن الرئيس قرر أن يمتطي صهوة القرار مؤخراً فجمع بين النور ومدربه بموعد يوم السبت المقبل وأنهى خلافاً اعتباطياً صنعه تنظيم (حا حا) وتفاحة..!
@ الأمر الذي أسقط (التفاحة) من شجرة الظلام بجاذبية النور، فأحدثت جلبة في مناطق الظل التي كشفت بدورها عن (فعل) مستتر و(فاعل) مختبئ لم يقاوم لفحة النور هذه المرة فخرج على الملأ دون ورقة توت..!!

@ والغريب في الأمر أن البعض ممن لم تعد لهم صلة رسمية بالنادي لا من قريب ولا من بعيد..! بل إن أدوارهم انحصرت على ما بين (ألو) و (توت توت)..! وهو دور لا يمكن تهميشه في زمن أضحت الاتصالات والاتصالات فقط المنتجة الأم لأفلام كرة القدم داخل المستطيل وخارجه..! بالإضافة أيضاً إلى كونك لا تملك نعتهم حتى بلقب (أعضاء شرف) وهم الذين لم يُسددوا قيمة العضوية الشرفية بأي من مقاساتها من (الإكس إكس لارج) إلى (أصغر إسموول)..! وللمعلومية أيضاً فإنهم وعبر تاريخهم الممتد لعقود مع عميد الأزمان لم يدفعوا (حق العشا) يوماً للنادي أو أي من أفراده..! بالإضافة إلى أن البعض منهم مُصابون بحالة ميئوس منها من حالات الشيزوفرينيا الفكرية أو التعددية الآرائية..! فتارة هم مع هذا وتارة هم مع ذاك..! للدرجة التي يستحيل معها أن تتنبأ بردة أفعالهم ولو كنت بكفاءة مؤسسة الأرصاد الجوية الأمريكية..! وأخيراً فإن علاقتهم باللاعب محمد نور سيئة لدرجة (متوترة) وربما أكثر فتصل لدرجة (مخبوصة)..! إلا أنهم ومع كل ما قد سبق ما زالوا يدلون بآرائهم عن القضية النورانية ليسترسل البعض منهم بمطالب ويتمادى البعض الآخر بقرارات..! ليبقى السؤال المطروح مع كل هذه الفوضى في الموقف يقول هل يمكننا الأخذ برأي من آرائها عن الثمانيني بعين الاعتبار أم أن علينا التعامل معها بأذن التهميش..؟ أم نكتفي بترديد (حا حا) مع كل سقطة للتفاحة..!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق