الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

دوري متلعثم..!!

إياد فؤاد عبدالحي - دوري متلعثم..!!

@ يلتقي في مساء الليلة النصر بالشباب في مواجهة لن يخرج منها الخاسر على قدميه..! فالضربة الآن وفي هذه الجولة بالذات ستكون موجعة إلى ما بعد الألم..!

@ شباب قد خسر ست نقاط من أصل تسعة - أي الثلثين -..! وخسارة مباراة النصر ستزيد نسبة الخسائر إلى الثلاثة أرباع..!

@ أما النصر (المظلوم) فقد أغضبه الحكم كعادته..! أو إنه قدره..! وخسارة من الشباب في هذا التوقيت بالذات قد تفقده ثباته ولن أقول صوابه..!

@ والتعادل لا يخرج عن محيط الخسارة بطبيعة الحال خاصة وأن الاتحاد والهلال قد سبقا الركب بخطوات قد يغيبا بعدها عن أفق المنافسين مع أي تعسر آخر..!

@ للاتحاد مواجهة مع الحزم على ملعبه وبين جماهيره، والهلال سيحل ضيفاً على الوحدة في مكة المكرمة، وكلا المواجهتين فنياً محسومة لصالح الكبار إلا إذا كانت الكرة لديها مفاجأة لأهل المستديرة..!

@ الاتحاد لا ينقصه إلا صانع لعب يمرر..! والهلال بخير بعد عودة ياسر..! وكلاً من النمر والحوت لم تهتز شباكهما إلا مرة واحدة فقط..!

@ الهلال الأكثر تسجيلاً بعد أن اقتسم لاعبو المنتصف مهمة التسجيل للفريق..! والاتحاد اكتفى بخطف الثلاثة نقاط بقدم ورأس نايف وزياييه..!

@ أما الأهلي فيا لصعوبة الموقف وما أكثر تأزمه..! فما بعد فتح قلاعه في جدة وسقوط مدربه ومن قبله معنويات فريق بأكمله سيجد نفسه هناك بعيداً حيث نجران يصارع واقعاً يرفض المنطق ودوماً ما يردد لمدرجه: (ياما بكرة تشوف)..!

@ حسناً.. أنا أعتقد أن جولتنا الرابعة هذه بمنأى عن أي مفاجآت وبالطبع ستنحصر إثارتها في ديربي الرياض بين العالمي والليث..! أما بقية المباريات فأظنها ستبدأ بتحفظ من فرق المؤخرة يتبعه بحث عن الخروج بأقل خسارة ممكنة..!

@ فالوحدة لم تعودنا على مجابهة أمواج الحوت في بحره أو على يابستها..! وأما الحزم فغالباً ما سيفقد سيطرته على زمام الأمر مع زمجرة نمر في عرينه..!

@ أما الأهلي في نجران وضده..! فإن النتيجة مهما كانت فلن تخرج عن دائرة المنطق..! فلو فاز الأهلي فذاك من أمر الواجب..! وأما إن خسر فلا أعتقد أن أحداً سيستغرب..!

@ ماذا بقي أن أقول..؟ أمر واحد..! ما زال الاتحاد والهلال يركضان على مضمار الدوري كالعادة.. وبقية الأندية ما بين مشي وحبو وتوقف..! وفي ذلك دعامة لفكرة أو سطر كنت قد خططته نصَّ على أن الدوري لن يخرج من جلباب الأصفر أو الأزرق لمدة أقلها ثلاثة مواسم..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق