الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - أهلي (وَجه) و(وَجه)..!!

إياد فؤاد عبدالحي - أهلي (وَجه) و(وَجه)..!!

@ كانت ثلاثة واحد.. وفجأة صارت أربعة ثلاثة..!! بالله دا كلام..؟؟ الله يعينك يا مدرج الأهلي على لعيبة (شوط وشوط)..! زي دفتر وجه ووجه..! لعيبة الأهلي يكتبوا فـ صفحة ويسيبوا صفحة..!والمشكلة تكمن في أن الصفحة الثانية عادة ما تحمل الدرجة النهائية للمباراة..! وإن سألتم أخبر خبيري التحليل الفني وأفهم فهيمة الكورة عن موقع الخلل ومكمن المعضلة والنقطة المركزية للمشكلة لقال لك وقد اعترته كل علامات العجب المخلوطة بالبله: (ما أدري)..!
@ فالأهلي يا سادة قد غيَّر في مواسمه الأخيرة جهازه الفني بمعدل كل يومين مدرب..! وإدارته تعمل والشهادة لله وإن كان العمل بطيئاً نوعاً ما ولكنها في نهاية الأمر تعمل..! واللاعبين كأسماء ما فيهم علة بشكل عام دون تفنيد أو تفتيت للكتلة الخضراء على المستطيل الأخضر..! والجمهور يبقى كعادته مع قلعته صابر صبر أيوب على (المرض)..! والمعسكر كان خارجي وعلى أعلى مستوى.. مسابح وجاكوزي وسي فود و(اللزي منو)..!
@ أعلم أن الخسارة والحكم على الفريق من خلالها قد يكون على غير موعده إلا أن المثل المخيف للمدرج الأخضر يبقى بين قوسي (ليالي العيد تبان من عصاريها)..! وعصرية الأهلي التي حلَّت على شارع التحلية في ذاك اليوم كانت مفعمة بالخيبة وعامرة بالطفش والزهق والـ (أُف)..!
@ وكيف لا وقد استبدل (مَن) استبدل الضحكة التي امتدت من الضرس للضرس على محيا التمساح بدمعة أغرقت المدرج الجنوبي بأكمله فبات يصرخ في يأس مدقع: (آهـ لي)..!
@ في الحقيقة لم أصفق خلال رؤيتي للأداء الأهلاوي على المستطيل الأخضر إلا لمحترفه العماني عماد الحوسني..! وبالتأكيد لو قابلت مالك بعد المباراة لقلت له بنبرة حادة: (راجع حساباتك)..! أما ياسر المسيليم فليسمح لي أن أشيح بوجهي عنه..! والبقية الباقية أنصحهم بقراءة رواية (جسد بلا روح)..!!

دمـ ـ ـ ـ ع يـ ـ ـ ـ ـ ـ ـراع:

كنت فوق هام السحبوالحين تحت أوطى تراب
كنت أحبك.. إيه أحبك..!عاد تصدق..؟ ما بقى في القلب حبك..!
كنه جبل ثلج كبير.. ثم ذاب..!
أو كنه ظن أقرب لليقين.. وخاب..!
أو كنه راس شعره أسود.. وفجأة شاب..!
أو كنه مخلوق عامر بالحياة.. وفـ لحظة وحدة صار تراب..!
أو كنه أسد.. انقلب حاله لـ (بس)..! دون مخلب أو ناب..!
أو كنه قصر.. عصف به ريح..! ما بقى منه غير حجرة وباب..!
كنت وكنت.. كنت كل شي فـ دنيتي..!
والحين انت عندي أرخص من تراب..!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق