الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إكـَّـة حمد..؟ أم حُكُم الإدارة..؟؟

إياد فؤاد عبدالحي - إكـَّـة حمد..؟ أم حُكُم الإدارة..؟؟


@ ما زالت الأحداث تتعاقب على الاتحاد كما الليل والنهار، فما أن أقفل (الداعم) و(المؤثر) ملف القضية النورانية بحكمة الكبار إلا وجاءنا مدير الكرة بفزورة من فوازير رمضان نصها (استقال.. ما استقال)..؟

@ فمع إطلالة شمس يوم الأحد خرجت لنا بعض الصحف والمواقع الالكترونية بخبر استقالة مدير الكرة بنادي الاتحاد وبكثافة تردد: لا دخان من غير نار..! ومع آخر ساعات ليلة الاثنين (زفـَّت) لنا القناة الرياضية وعبر برنامج فوانيس خبر استقالة ذات مدير الكرة..!

@ بضع دقائق أطلق فيها مدرج الذهب تنهيدة ارتياح ليتفاجأ بعدها الجميع بمداخلة من مدير المركز الإعلامي ينفي فيها خبر الاستقالة جملة وتفصيلاً..! وكم كان المشهد ضبابياً حين علم الجميع وعلى الهواء مباشرة أن مدير الكرة نفسه ((هو)) من أعطى القناة خبر استقالته..!!!

@ حسناً.. علَّ الاستفهام الأول الذي يرسم علامته في ذهن المتابع لن يخرج عن نص ( لـمصلحة من كل هذا العبث )..؟ وحين أقول (عبث) فإني أقصد الكلمة بكل ما تحتويه من (فوضوية) في الطرح و(كركبة) للبيت الاتحادي ولعب وتلاعب بأعصاب كل المنتمين لهذا الكيان..!

@ لتأتي الإجابة في تلخيصها (المنطقي) الخالي من أي (تنبؤات) في سطر (ضغط) مدير الكرة على أكثر من جهة بورقة استقالته..!

@ والغريب العجيب في الأمر أن تتقبل إدارة نادي الاتحاد وصناع قراره بعبث (غير) مسؤول كهذا وفي توقيت أرى أنه ما زال تحت إمرة (الضبط) وتحت (سيطرة) الوقت الذي (لم) يخرج بعد إلى حدود (المأزق) في توفير البديل المناسب لهكذا منصب خاصة وأن العميد زاخر بمن يتوقون لخدمته من ذوي الكفاءة والاقتدار، والتوقيت لم يخرج بعد عن نقطة بداية الموسم الغير مُربكة بإحداث تغيير لمدير الكرة في النادي أرى أن وقته قد حان وآن.

@ حمد الصنيع ليس برجل المستحيل ولا هو (سوبر مان) أو (الرجل الأخضر) كي تقف إدارة النادي بمظهر (مكتوفة الأيدي) ومنظر (قليلة الحيلة) كي لا تستبدله..! بل إني أرى أن تغييره في توقيتنا هذا قد بات لزاماً خاصة وأن الرجل قد أثار في الآونة الأخيرة عدداً وافراً من المشكلات وأضحى فتيل اشتعال لكثير من مشاكل اللاعبين وهو المسؤول الأقرب لهم بدءاً بالكابتن مروراً بزملائه وانتهاءاً بمن اعتزلوا الكرة تماماً وما زالت شكوتهم (حمد) ولا غير حمد..!

@ قد يكسب حمد اللعبة بـ (إكـَّـة) الصن المتمثلة في استقالته (الفشنك)..! ولكن الإدارة قد تحرق له هذه (الإكـَّـة) بمُشترى (حُكم) قوي غير قابل لأن يلعب أحد اللاعبين من تحت (إكـَّـة) إلا إن كان حُكم الإدارة (ضعيف) وضعيف جداً..!

@ الأسماء كثيرة ومتوفرة وتحت الخدمة وعند الطلب منها ما هو مؤهل تماماً وذو خبرة وتجربة ومنها ما يحتاج للفرصة كي يثبت نفسه فيُقدمه العميد ويصنعه كما قدّم (حمد) وصنعه تماماً.


نهـــــايــــــــة:حكمة في البلوت تقول: إن كنت خسران خسران.. قـدّم خسارتها..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق