الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

إياد فؤاد عبدالحي - رَجُلٌ مِنْ مُبَارَاةِ الأَمْسْ،،؟؟

إياد فؤاد عبدالحي - رَجُلٌ مِنْ مُبَارَاةِ الأَمْسْ،،؟؟

@ (المحبة من الله) ،، بهذه العبارة استهل مقالي عنه،، والهاءُ عائدةٌ على شخصٍ قد استودعَ اللهُ في قلبي حباً له دون الكثير من استفهامات ك (لماذا وكيف ومتى)،،؟ هكذا بلا إجابة محددة وجدتني شديد الإعجاب به،،! وسأستدرجكم نحو معرفة شخصه بإظهار معالمه شيئاً فشيئاً،،!

@ هو في مقتبل العمر،، وأحسبه بين الثلاثين والأربعين، وإن لم يكن في منتصف المسافة بينهما،،!! هكذا يتراءى لي عمره بالسنين،،!! أما إن قستُ المسافةَ بوحدات كالحكمة والرصانة والتجربة والرزانة فإني أراه أكبر من ذلك بكثير،،!!

@ أمير،، وكم يعجبني ذاك الأمير الذي لا يُشعركَ بأنه أمير (تواضعاً)،، بقدر ما تُشعرهُ أنت بسموهِ (إحقاقاً)،،! @ دماثةُ أخلاقٍ،، وطيبُ سجيةٍ،، وأصالةُ معدنٍ،، عبارات كتبَتها مواقفُ رأيناها (منه) لا أحاديث سمعناها (عنه)،،!

@ أخطأ ذات مساء،، فأتبع الخطأ باعتذار،، مدوناً في مذكرات صفحات رياضتنا سطراً أراه مرجعاً في أخلاقيات كل منتمٍ لمجتمعنا الرياضي،،!

@ وعند هذه النقطة بالذات أكاد أجزم أني قد أنطتُ اللثام عن الفارس الذي أتحدث عنه،، نعم إنه صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،،!

@ تابعته ومُذ خطوته الأولى في شارعنا الرياضي،، فأمعنت النظر،، وأرهفت السمع،، وتوقفت ملياً عند كل موقف ومشهد،، فما وجدت مما رأيتُ - حقيقةً - إلا ما يستحق الإشادة ويتطلب التنويه مستوجباً رفع القبعة احتراماً وتقديراً،،!

@ تواجده الدائم في أروقة القلعة وحركته الحثيثة في ممراتها تَصدُقكَ قولاً بأن الرجل يعمل،،!

@ حضور إعلامي متزن لم يترنح فيه قط،، واتزان في الطرح لم يتزحزح عنه مطلقاً،، وتبقى نبرة الشفافية ولَكنَة المصداقية أكثر ما يميز صوت هذا الرئيس،،

@ منَّ الله على أهليه بأن قيَّض له أمره،، ورأيٌ كهذا حين أَخُطُّهُ فإني حتماً لا أنظر وأسبر النتائج بقدر ما تعنيني وتُغنيني المعطيات،،!

@ قد يكون التوقيت الذي تشكلت فيه كينونة رئاسته عصيب،، بل وعصيب جداً،،! إلا أن الراحة كما يقولون دوماً لا تولد إلا من رحم المعاناة،،!

@ أوجه رسالتي لأهلِ الأهلي أنِ التفوا حول هذا الفهد،، فإني والله وتالله لا أرى المجد إلا آتياً على يديه،،!

@ فالمرحلة الحالية للقلعة تتطلب حكمةً ورويةً وصبراً وعملاً واتزاناً وعنفواناً،، وكل ما قد سبق وببساطة موجود في هذا الأمير،،

@ لم يكن الأهلي بذاك الخير قبله،، ولست أراه بخير حالياً،، إلا أني أرى الخير وكل الخير آت معه،،! فقط كل ما يحتاجه قليلاً من الوقت والكثير الكثير من الدعم والالتفاف حوله،،!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق